|

هيئة الصحفيين بمنطقة المدينة تنفذّ ورشة عمل بعنوان " كيف تكون إعلامياً بارزاً في عصر الذكاء الاصطناعي "   

الكاتب : الحدث 2024-10-09 11:39:54

أقامت هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة المدينة المنورة ورشة عمل بعنوان (كيف تكون إعلامياً بارزاً في عصر الذكاءالاصطناعي) قدمها المدرب الإعلامي المتخصص ماجد السريحي  عن بعد عبر تطبيق زوم  .
وتضمنت الورشة محاور عدة من أبرزها سمات الهدف الذكي للشخصية الإعلامية ، وأسباب أهمية الذكاء الاصطناعيفي عالم الصحافة والوصول إلى مصادر المعلومات لتطوير المهارات الرقمية ، والاتجاهات الحديثة في الاتصال واتجاهات الإعلاميين نحو الذكاء الاصطناعي ، وأبرز التحليلات لقياس أداء المحتوى والتعامل مع أخلاقياته وغيرها من المحاور .
وشهدت الورشة التدريبية حضوراً مُكثفاً وتفاعلاً كبيراً في الفقرات التي استمرت لأكثر من ساعتين من التدريب . 
من جهته ثَمّن مدير الفرع عماد الصاعدي للمدرب ماجد السريحي جهده الكبير في الورشة وأهمية الاستفادة منها لجميع المتدربين . وقد أعرب المدرب ماجد السريحي شكره وعرفانه للجهود التي تبذلها هيئة الصحفيين السعودين في تنمية الموارد البشرية للقطاع الإعلامي في الوطن الغالي الذي يشهد تحولا رقميا في جميع المجالات ومن أهمها القطاع الإعلامي ومواكبا مع رؤية السعودية 2030 تحت ظل القيادة الرشيدة التي أولت إهتمامها في تطوير المورد البشري للقطاعات المختلفة لمساهمة أبناء الوطن الغالي في دعم المسيرة التنموية. الجدير بالذكر أن المدرب ماجد السريحي يعمل كعضو هيئة التدريس في جامعة أم القرى واسمهم في تتنمية وتطوير العديد من نجوم الإعلام السعودي على مدى ١٥عاما لتمكين الكوادر الوطنية في القطاع الإعلامي